الأحد، 6 يونيو 2010

حد يشتري دور !

نعتزر عن فترة الانقطاع ولكن عزرنا هو اعلان حالة الحداد على كثير من المعتقدات لا اعرف تشاركوني الراي في ذلك او لا ولكنني متأكد انكم تشاركونني الراي في هذا الموضوع :"مصلحتك اولا واخيرا " هذا هو المبدأ العام الذي تسير على خطاة كافة السياسات اسرائيل امريكا تركيا مصر قطر ............................................................. .

منذ متى لتركيا ارضية تقف عليها تنادي بحقوق الانسان التي لا تعرفها هي اصلا عندما كانت قاعدة عسكرية لضرب سوريا أو عندما اعترفت بالكيان الصهيوني اصلا أو......................... .
وما يذيد الشعور بالاحباط هو شعور العالم العربي بالتافل والتعاون والاصطفاف خلفاخواننا الاتراك ولم يعول العالم العربي على تركيا او ايران او حزب الله او ايرلندا او الاخوان المسلمين او .............................. .

اسرائيل انشأت فتح و أنشأت حماس و أيضا انشأت الخلاف بينهما على السلطة واي سلطة واي حكومة هي ايضا من انتاج واخراج وتاليف اسرائيل وكان العمل لم ينتة بعد وكل ممثل لا ترضية مساحة دورة بعد فيقتص من دور الاخرين ولان المؤلف هو اسرائيل يستفيد من عدم انتهاء العمل بزيادة أجره "الاستيطان" لن ينته العمل

حد فيكوا لسة بيتفرج على الجزيرة ! قناة صهيونية 100% زي ما مودرن سبورت مصرية 100%

الوحدة العربية التي لن تتحقق طالما مبارك رئيسا لمصر هي الحل الوحيد ولا تطلبوا من حماس وفتح المصالحة بل اطلبوا من الشعب الفلسطيني ان يثور على الطرفان ويخرج من بينهم رجال يستطيعوا ان يؤثروا هم و العرب ليتحرروا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق