الثلاثاء، 29 يونيو 2010

تعايش

ان يفقد المجتمع الوجهة هذا طبيعي .................ان يفقد المجتمع القدرة هذا ايضا طبيعي........................ان يفقد المجمع الرؤية ايضا طبيعي...................ان يفجر بدو سيناء انابيب الغاز العربي بسيناء لوهلة لجهلنا ظنناه الموصل لاسرائيل ولكن طبعا هرع المسؤولون اما لتكزيب الموضوع اصلا او للتصحيح المعلومة خوفا على المصالح الاسرائيلية وعلى مناصبهم.
كيف يضع المسؤل رأسه على الوسلدة وكيف ينام وكل هذة المصائب وغيرها تجري كل يوم وان يتجرأ ويخاطر بمنصبة ويثبت امتلاك هذا المجتمع لقطرة كرامة ............................................هذا امر غير طبيعي.

ان يقف محافظ القاهرة لجلال الشرقاوي الند للند ضد تشغيل مسرحة الذي احتوى في الايام الخوالي ايام كان للفن قيمتة على عبد الوهاب وام كلثوم وقمم اهرامات مصر الفنية ليت الزمان يعود يوما والادهى من ذلك ان المحافظ خالف في عداءة لجلال الشرقاوي القوانين واحكام القضاء ..................................هذا طبيعي!

ان ياخذ المحامون حقوقهم بايديهم رجال القانون وينتظرون ان ياخذوا حصانة ليبلطجوا كما يحلوا لهم .................هذا طبيعي!

المشكلة وما يثير الدهشة هو رغبة المصريين وتصميمهم على اعطاء الحزب الحاكم مذيد من الفرص انتهى الدرس يا غبي او كما تدعى مسرحية لمحمد صبحي

الوطني ينساق على قضيب موضوع لة لا يستطيع ان يحيد عنة ومانرجوه ان نملك القدرة على ابلاغ عامل التحويلة قبل ان نصطدم بنهاية الخط الخرصانية المميتة ونامل ان نملك الخيار بين بدائل عديدة وخطوط عديدة وارجو ان تكون الصورة قد اتضحت ..............نعتبرالسكوت والتجاهل وفقدان لغة الحوار بين الحكومة والشعب هو الاسلوب الوحيد المجرب الذي تتعامل بة الحكومة مع الازمات وذلك لان المصريون يتعايشون مع اي شيئ وكم من الكوارث مرت ونسيت............................. انا لله وانا الية راجعون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق