الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

مالطة

يمكن يكون حد سبقني وقالها لكل مصلح ومجدد او مثقف او ناشط سياسي او.................................... .  "انت بتدن في مالطة " لكن انا بقول ان مسير المالطاويين يسألوا اللي واقف يدن بلغتهم اللي هو عارفها هو بيقول اية كل ادان وسؤالهم دة هيخلية يدعيهم للاسلام وتعاليمه يمكن يقتنعهم ويهتدوا ويبقى كسب ثواب ويمكن يفضل يدن ويصلي لوحدة وفي الحالتين مش خسران حاجة يكفية انه حاول.

"ادعاء"

دعا العالم الأردني والباحث الدولي في التراث الطبيعي أحمد ملاعبة إلى الإجتهاد في البحث الدقيق عن موقع هيكل سليمان بعيداً عن فلسطين وذلك في حوار له مع صحيفة "الغد" الأردنية.




وبحسب صحيفة "أخبار مصر" قام الباحث بتفنيد مزاعم الإسرائيلين بوجود هيكل الملك سليمان عليه السلام تحت المسجد الأقصى بالقدس الشريف, ومملكة النحاس العبرانية في بلدة "فينان" في وادي عربة جنوب الأردن, مستنداً في ذلك إلى الشواهد التاريخية والطبيعية الموثقة بالأدلة العلمية.



وطالب العالم المتخصص في هندسة الجيولوجيا والمعادن والبيئة في الجامعة الهاشمية إلى البحث الدقيق عن موقع هيكل سليمان بعيدا عن أرض فلسطين, مشيراً في ذلك إلى أن قصر بلقيس ملكة سبأ شيد من الزجاج "القوارير"على بحر مليء بالأسماك والأحياء البحرية, ومن المحال أن يكون هو البحر الميت الذي لم يطرأ تغيير كبير على شدة ملوحته وانعدام إمكانية تواجد حياة في مياهه منذ 11 ألف عام.



واكد الباحث على زيف أسطورة مملكة اليهود الممتدة من النيل إلى الفرات، وهو الأمر المخالف للواقع والذي كشفت عنه عدة برديات فرعونية, أكدت أن اليهود عاشوا أولا عمالا في مصر بالقرب من نهر النيل, وبعد خروجهم من مصر قام "نبوخذ نصر" بسبيهم وساقهم باتجاه بابل في العراق بجانب نهر الفرات, وذلك بعد تدمير كل أثر لهم, وأنهم تبعاً للأيديولوجية الصهيونية رأوا بأن يشيروا إلى أن مملكة سليمان تمتد من النيل إلى الفرات, لكن في الحقيقة هما يدلان على دجلة والفرات.




هناك تعليقان (2):

  1. حتي وان كان ملك سيدنا سليمان عليه السلام موجود تحت المسجد الاقصي هما مالهومش دعوه بردوه لان سيدنا سليمان ماكنش يهودي ولا سيدنا داوود

    دي ناس بتزيف التاريخ

    اللي خلاهم يقتلوا الانبياء مش حايزيفوا التاريخ

    ردحذف
  2. ان لم يكن سيدنا محمد اخر الانبياء لو بعث فينا رسول سنقتلة لما وصلنا الية من تطرف وتعصب وبعدين احنا كمان بنزيف في التاريخ وبنلونة وما بنصنعش تاريخ دلوقتي هما بيصنعوا كفاية علينا فخر لحد كدة احنا ما يهمناش اللي بيقولوه صدق او زيف اللي يهمنا نرجع الارض لاصحابها حتى وان كان الهيكل تحت الاقصى

    ردحذف